recent
عاجل اليوم

شمول جديد في شبكة الحماية الاجتماعية تم استحصال الموافقة لهم

شمول جديد في شبكة الحماية الاجتماعية تم استحصال الموافقة لهم 


رابط الاسماء 🔻 🔻 
اضغط هنا 

اليوم تم وصول (2400) الفان واربعمائة #اسم شمول جديد في شبكة الحماية الاجتماعية من ابناء محافظة واسط تم استحصال موافقتهم من قبلنا وتعتبر ( موافقة شمول ) وليس اصدار الكيكارد .

#ستكون المراجعة في جامع وحسينية فاطمة الزهراء مقابل علوة المخضر في قضاء النعمانية وذلك بسبب انشغال المكتب والمؤسسة في احياء الشعائر الحسينية لهذه الفترة ولحد العاشر من محرم ويتم الرجوع الى المكتب والمؤسسة في حسينية سيد الاوصياء في جامع المرحوم الحاج جلال الكناني .

#ملاحظة المراجعين من الاسماء الواردة ادناه والذين سلموا فايلاتهم سابقآ لايحتاجون الى مراجعة مرة ثانية .

يعلن #مكتب_الحاج_حسن_جلال_الكناني عن استحصاله موافقة جديدة لابناء #محافظة_واسط لشمولهم برواتب شبكة الحماية الاجتماعية وكل من حسب حالته ( البالغ عددهم 2400 اسم ) .

#يرجى من السادة المدرجة اسمائهم في القوائم ادناه مراجعة جامع وحسينية فاطمة الزهراء مقابل علوة المخضر في قضاء النعمانية وذلك لانشغال المكتب والمؤسسة بأحياء الشعائر الحسينية ولحد العاشر من محرم ويتم الرجوع الى المكتب والمؤسسة في حسينية سيد الاوصياء في جامع المرحوم الحاج جلال الكناني .

وكذلك باقي الاقضية مراجعة ممثلين مكتب الحاج حسن جلال الكناني في مناطقهم ابتداءآ من اليوم وكل يوم من الساعة ٩ صباحآ ولغاية ال١٢مساءآ ولمدة اسبوع ،

#المستمسكات المطلوبة نسخة واضحة من :-
1 - البطاقة الوطنية - او الجنسية
2 - البطاقة التموينية
3- بطاقة السكن 
4- مستمسكات الزوجة والاطفال دون ال18 عام 
5- المتزوج الجديد جلب عقد الزواج 
6- فايل شفاف 
7- المعاق يجلب تقرير طبي باللغة العربية من اي دكتور اختصاص .

ملاحظة : الاسماء الموافق عليها والمنشورة من غير قضاء النعمانية يرجى التنسيق مع ممثلين مكتب الحاج حسن جلال الكناني كل من حسب منطقته وتسليم الفايلات لهم في اقضيتهم ونواحيهم .

ملاحظة : اي اسم من الاسماء المنشورة لم يستحق راتب سيتم استبعاده قبل الشمول بعد تقاطع بياناته وتقدير الباحث لحالته .
<->
google-playkhamsatmostaqltradent