recent
عاجل اليوم

بعد تجاوزه على النجف الأشرف.. هيئة الاعلام العراقية تمنع بشير الحجيمي من الظهور بالقنوات التلفزيونية - موقع العراق اليوم

بعد تجاوزه على النجف الأشرف.. هيئة الاعلام العراقية تمنع بشير الحجيمي من الظهور بالقنوات التلفزيونية - موقع العراق اليوم



قررت هيئة الاعلام والاتصالات، منع المحلل (بشير الحجيمي) من في القنوات لمدة ستة اشهر بعد تطاوله على محافظة النجف.

بالفيديو محافظ النجف الاشرف يرفع دعوى قضائية ضد بشير الحجيمي



وقالت الهيئة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، "استناداً الى الصلاحيات المخولة لهيئة الإعلام والاتصالات، ونظراً لاستمرار السيد بشير (الحجيمي) بطرح مضامين في وسائل الاعلام تخالف لائحة قواعد البث الاعلامي وتحديداً المواد الاتية (اللياقة والاداب والذوق العام، المواد الكاذبة والباطلة)، وعلى الرغم من قيام هيئتنا بمنع ظهوره لمدة شهرين من اجل منحه فرصة كافية لمراجعة ادائه الاعلامي، الا ان المومأ اليه لم يغير من خطابه".
 
وأضافت "من اجل منع تضليل الرأي العام بالمعلومات الكاذبة والحفاظ على الذائقة العامة من تلقي مفردات والفاظ نابية، تقرر منع ظهوره واستضافته في القنوات لمدة ستة اشهر"، لافتة الى ان "وسائل الاعلام تتحمل كافة التبعات القانونية المترتبة على ذلك في حال الاستضافة".

<->
موقع العراق اليوم يقدم لكم كل ماهو مفيد من شروحات روابط التقديم على الوظائف و التعيينات في القطاع الحكومي و القطاع الخاص (الاهلي)

مرتبط في قناتنا على التليكرام و اليوتيوب و الواتساب 

حسب الروابط أدناه

التليكرام 💥 ⬇️ 💥 


الواتساب 💥⬇️💥



اليوتيوب 💥⬇️💥

بشير الحجيمي ، الحجيمي يتجاوز على النجف الاشرف .
google-playkhamsatmostaqltradent