recent
عاجل اليوم

كامالا هاريس تتعهد بأن تكون رئيسة كل الأمريكيين - اخبار عالمية

كامالا هاريس تتعهد بأن تكون رئيسة كل الأمريكيين - اخبار عالمية



نشرت صحيفة الغارديان مقال رأي يفيد بأن #هاريس قدمت نفسها كأميركية عادية يمكن للكثيرين أن يتعاطفوا مع نشأتها المتواضعة، على عكس #دونالد_ترامب.
بحيث بدأت كامالا بالحديث عن حياتها المبكرة ،خلال خطابها في المؤتمر الوطني للحزب في #شيكاغو، في حي جميل من الطبقة العاملة، ووالدتها المهاجرة "الرائعة والمبدعة"، التي علمتها "ألا نشكو أبداً من الظـ لم، بل أن نفعل شيئاً حيال ذلك". وأوضحت كيف قررت أن تصبح محامية تنصر الضعفاء، بعد أن أخبرتها صديقتها في المدرسة الثانوية أنها تعرضت للاعـ تـ داء الجـ نـ سي من زوج والدتها.

كما ركزت في خطابها على مستقبل #الولايات_المتحدة مع "طبقة متوسطة قوية ومتنامية"، مؤكدة أن "بناء هذه الطبقة المتوسطة سيكون هدفاً محدداً" لفترتها الرئاسية. وتركيزها على الطبقة المتوسطة يعكس، من وجهة نظر الكاتبة، أجندة السياسة الاقتصادية الشعبوية.

ومن وجهة نظر كاتبة المقال، فإن مرشحة الحزب الديمقراطي للرئاسة الأمريكية ،سواء كانت قادرة بالفعل على القيام بكل هذا من عدمه، فالمهم هو أن ما قالته يُعد رسالة مهمة ويمثل لحظة محورية في حياتها السياسية.
<->
موقع العراق اليوم يقدم لكم كل ماهو مفيد من شروحات روابط التقديم على الوظائف و التعيينات في القطاع الحكومي و القطاع الخاص (الاهلي)

مرتبط في قناتنا على التليكرام و اليوتيوب و الواتساب 

حسب الروابط أدناه

التليكرام 💥 ⬇️ 💥 


الواتساب 💥⬇️💥



اليوتيوب 💥⬇️💥

google-playkhamsatmostaqltradent