recent
عاجل اليوم

المؤسس و الرئيس التنفيذي لتطبيق تيليغرام بيد السلطات الفرنسية - اخبار عالمية

المؤسس و الرئيس التنفيذي لتطبيق تيليغرام بيد السلطات الفرنسية - اخبار عالمية



اعتقلت السلطات الفرنسية المؤسس والرئيس التنفيذي لتطبيق #تليغرام بافيل دوروف، في مطار "باريس لو بورجيه" قرب العاصمة باريس، بحسب قناة تي إف 1 الفرنسية.

من جانبها قالت الخارجية الروسية إن سفارتها في باريس اتخذت إجراءات فورية لمعرفة وضع مؤسس تطبيق "تليغرام" بعد الإعلان عن اعتقاله.

وكان دوروف مسافرًا على متن طائرته الخاصة، وتم توقيفه بناءً على مذكرة اعتقال صدرت بحقه في #فرنسا.   

ولم تكشف السلطات الفرنسية عن التهم الموجهة إليه حتى الآن. 

و في خبر آخر 


وقفت السلطات الفرنسية مؤسس تطبيق تليغرام بافيل دوروف مساء السبت، في مطار لوبورجيه قرب العاصمة باريس بموجب مذكرة تفتيش واعتقال أصدرها بحقه محققون فرنسيون على خلفية "انتهاكات مختلفة منسوبة إلى تطبيق المراسلة المشفرة".

ونقلت قناة TV 1 التليفزيونية الفرنسية على موقعها الإلكتروني عن مصادر لم تكشف هويتها قولها أن دوروف المؤسس والرئيس التنفيذي لتطبيق تليغرام للمراسلة كان مسافراً على متن طائرته الخاصة قادماً من أذربيجان، واعتُقل في مطار باريس لو بورجيه خارج العاصمة الفرنسية مساء السبت.

فيما قالت قناة BFM إن التحقيق يركّز على عدم وجود مشرفين على تطبيق تليغرام، وإنّ الشرطة تعتبر أنّ هذا الوضع يسمح للنشاط الإجرامي بالاستمرار بلا رادع على تطبيق المراسلة.

اعتقال مؤسس تيليغرام قد يؤثر على التطبيق بشكل كامل. فبعد ساعات من اعتقاله، شهدت عملة TON هبوطًا. الضغط الذي يصاحب عملية الاعتقال قد يجبر المنصة على فتح باب التعاون وتسليم بيانات المستخدمين

<->
موقع العراق اليوم يقدم لكم كل ماهو مفيد من شروحات روابط التقديم على الوظائف و التعيينات في القطاع الحكومي و القطاع الخاص (الاهلي)

مرتبط في قناتنا على التليكرام و اليوتيوب و الواتساب 

حسب الروابط أدناه

التليكرام 💥 ⬇️ 💥 


الواتساب 💥⬇️💥



اليوتيوب 💥⬇️💥

google-playkhamsatmostaqltradent