recent
عاجل اليوم

افتتاح الكورس الثالث لحكام ومشغلي VAR بحضور رئيس إتحاد الكرة عدنان درجال - الأخبار الرياضية موقع العراق اليوم

افتتاح الكورس الثالث لحكام ومشغلي VAR بحضور رئيس إتحاد الكرة عدنان درجال - الأخبار الرياضية موقع العراق اليوم



حضرنا افتتاح الكورسُ الثالث لحكامِ ومُشغلي تقنيةِ VAR في مقرِّ الاتحاد بحُضورِ لجنة ودائرة الحكام ومدير تقنية VAR علي كريم، ويحاضر في الدورةِ مديرُ دائرة التحكيم في اتحادِ الكرة الدكتور علي صباح، ومحاضر تقنية VAR رامي سليمان، وتستمر لغاية 28 من الشهر الحالي، وتكون المحاضراتُ على وجبتين صباحية ومسائية.


اذ اكدنا ان الاتحاد يسعى بجدٍ، وبطريقةٍ علميةٍ مدروسةٍ، إلى الاهتمامِ بجميع مفاصل تَطويرِ المنظومة التحكيميّة لأنها من أهم ركائز نجاح اللُعبةِ والارتقاء بواقعها نحو الأفضل، لذلك نهتمُ كثيراً بإقامةِ الدورات المتطورة في مجالِ تقنية VAR التي أصبحت جزءاً رئيسيًا في التحكيم.
نشيدُ بجُهودِ جميع العاملين في تطويرِ الحكام والتقنية VAR ، وضخ الحكام والمشغلين بالمعلوماتِ المُفيدة التي تنفعهم في مشوارهم المُقبل في قيادةِ المباريات.


واشرنا إلى ضرورةِ الاستفادة القصوى من المعلوماتِ التي تطرح في المحاضرات، والاستمرار في التعلم لتجنبِ ارتكابِ الهفوات واتخاذ القرارات الصائبة وقيادة المباريات إلى بر الأمان.
<->
موقع العراق اليوم يقدم لكم كل ماهو مفيد من شروحات روابط التقديم على الوظائف و التعيينات في القطاع الحكومي و القطاع الخاص (الاهلي)

مرتبط في قناتنا على التليكرام و اليوتيوب و الواتساب 

حسب الروابط أدناه

التليكرام 💥 ⬇️ 💥 


الواتساب 💥⬇️💥



اليوتيوب 💥⬇️💥

google-playkhamsatmostaqltradent