recent
عاجل اليوم

ماذا قال مؤسس تيليغرام بعد اعتقــاله في أول منشور له بعد اعتقاله... مؤسس تيليغرام، بافيل دوروف يدافع عن نفسه - موقع العراق اليوم

ماذا قال مؤسس تيليغرام بعد اعتقــاله 
في أول منشور له بعد اعتقاله... مؤسس تيليغرام، بافيل دوروف يدافع عن نفسه - موقع العراق اليوم


ويوضح جملة من الأمور كما يلي:

  1. تم إخباري أثناء اعتقالي بأنني قد أكون مسؤولًا شخصياً عن الاستخدام غير القانوني لتيليجرام من قبل بعض الأشخاص، وذلك لأن السلطات الفرنسية لم تتلقَ ردوداً من المنصة.
  2.  تفاجأت من هذا الادعاء، لأن منصتنا لديها ممثل رسمي في الاتحاد الأوروبي يتلقى ويجيب على طلبات الاتحاد، وعنوان بريده الإلكتروني متاح بشكل علني لأي شخص في الاتحاد الأوروبي.
  3.  السلطات الفرنسية لديها عدة طرق للوصول إلي لأي استفسار، وكوني مواطناً فرنسياً، كنت ضيفاً لعدة مرات في القنصلية الفرنسية في دبي، وقد ساعدتهم شخصياً عندما طلب مني ذلك، من خلال إنشاء خط مباشر مع تيليجرام للتعامل مع تهديد الإرهاب في فرنسا.
  4. استخدام قوانين من حقبة ما قبل الهواتف الذكية لتوجيه اتهامات إليّ بجرائم ارتكبها طرف ثالث على المنصة التي يديرها هو نهج خاطئ.
  5.  يجب الموازنة بين قوانين الخصوصية ومتطلبات إنفاذ القانون، وبين القوانين المحلية وقوانين الاتحاد الأوروبي.
  6.  نحن نتمسك بمبادئنا، وتجربتنا تتشكل من خلال مهمتنا في حماية مستخدمينا في الأنظمة الاستبدادية، ومع ذلك، نحن منفتحون دائماً على الحوار.
  7.  عندما لا نتمكن من التوصل إلى اتفاق مع المنظمين في بعض الدول حول التوازن الصحيح بين الخصوصية والأمان، فنحن مستعدون لمغادرة تلك البلاد، كما فعلنا مع روسيا وإيران.
  8. نحن مستعدون لمغادرة الأسواق التي لا تتوافق مع مبادئنا، لأننا لا نفعل ذلك من أجل المال، بل نرغب في الدفاع عن الحقوق الأساسية للأشخاص، خصوصاً في الأماكن التي تُنتهك فيها هذه الحقوق.
  9.  لا ندعي أن منصة تيليغرام مثالية، وعلينا تحسين بعض الإجراءات، لكن الادعاءات في بعض وسائل الإعلام بأن تيليجرام هو نوع من الجنة الفوضوية غير صحيح على الإطلاق.
  10.  نحن نحذف ملايين المنشورات والقنوات الضارة يومياً، وننشر تقارير شفافية أيضاً، ولدينا خطوط ساخنة مباشرة مع المنظمات غير الحكومية لمعالجة بعض الطلبات العاجلة بشكل أسرع.
  11.  الزيادة المفاجئة في عدد مستخدمي تيليغرام إلى 950 مليون تسببت في بعض الصعوبات التي جعلت من الأسهل على المجرمين استغلال منصتنا.

بقلم 
مهنـد حبيب السماوي
<->
موقع العراق اليوم يقدم لكم كل ماهو مفيد من شروحات روابط التقديم على الوظائف و التعيينات في القطاع الحكومي و القطاع الخاص (الاهلي)

مرتبط في قناتنا على التليكرام و اليوتيوب و الواتساب
حساباتنا الرسمية يمكنكم متابعتها و التواصل معنا عبر الرابط أدناه 🔻 🔻 
google-playkhamsatmostaqltradent