recent
عاجل اليوم

وزير التعليم يوافق على تخفيض الأجور الدراسية لطلبة الدراسات العليا و تخفيض للدراسات المسائية - موقع العراق اليوم

وزير التعليم يوافق على تخفيض الأجور الدراسية لطلبة الدراسات العليا و تخفيض للدراسات المسائية - موقع العراق اليوم 


استجابة للطلبات الواردة إلى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وافق وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي على تخفيض الأجور الدراسية بنسبة 25% للطلبة المقبولين في الدراسات العليا للأعوام الدراسية 2022/2021 و2023/2022 و2024/2023.

وتضمن القرار تخفيض الأجور الدراسية لكافة سنوات الدراسة لطلبة الدراسات العليا المقبولين ضمن قناة النفقة الخاصة للأعوام الدراسية 2022/2021 و2023/2022 و2024/2023 أسوة بالمقبولين في الدراسات العليا للعام الدراسي الحالي على أن لا تزيد نسبة التخفيض للسنة الدراسية الواحدة عن 25%.

بتخفيض 50% من الأجور الدراسية.. هيئة الحماية الاجتماعية تعلن موعد إطلاق استمارة التقديم للدراسات الجامعية المسائية


أعلنت هيئة الحماية الاجتماعية عن تخفيض بنسبة 50% من الأجور الدراسية للطلبة من أبناء المستفيدين على الدراسات المسائية في الجامعات الحكومية، مشيرةً إلى أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ستقوم بإطلاق استمارة التقديم للدراسات الجامعية المسائية للعام الدراسي 2024-2025.

وأوضح رئيس الهيئة الدكتور احمد الموسوي، أن مستفيدي الهيئة بأمكانهم التقديم لأبنائهم الخريجين من الدراسة الإعدادية بفرعيها العلمي والأدبي عبر الرابط المخصص للتقديم في قناة التليجرام الرسمية للوزارة. 

واشار إلى إن هذه الخطوة تأتي ضمن جهود دعم التعليم وتخفيف العبء المالي عن أسر المستفيدين من شبكة الحماية الاجتماعية.
<->
موقع العراق اليوم يقدم لكم كل ماهو مفيد من شروحات روابط التقديم على الوظائف و التعيينات في القطاع الحكومي و القطاع الخاص (الاهلي)

مرتبط في قناتنا على التليكرام و اليوتيوب و الواتساب
حساباتنا الرسمية يمكنكم متابعتها و التواصل معنا عبر الرابط أدناه 🔻 🔻 

google-playkhamsatmostaqltradent