recent
عاجل اليوم

وزارة العمل والشؤون الاجتماعية تخصيصات المنقولين لوزارة الداخلية و بيع الأكشاك و المدارس النموذجية - موقع العراق اليوم

وزارة العمل والشؤون الاجتماعية تخصيصات المنقولين لوزارة الداخلية و بيع الأكشاك و المدارس النموذجية - موقع العراق اليوم


العمل تبحث اجراءات نقل التخصيصات المالية للمستفيدين الذين تم تحويلهم على ملاك الداخلية

بحث رئيس هيئة الحماية الاجتماعية في وزارة العمل الدكتور احمد الموسوي مع ممثل وزارة الداخلية اكمال اجراءات نقل التخصيصات المالية الخاصة بالمستفيدين الذين تم تحويلهم الى منتسبين على ملاك وزارة الداخلية.
وجرى خلال الاجتماع التباحث بشأن اكمال الاجراءات المالية الخاصة بنقل التخصيصات المالية للوجبة الاولى من المستفيدين الذين تم تحويلهم الى منتسبين في وزارة الداخلية، لافتاً الى ان الهيئة أخرجتهم من قاعدة بياناتها وستنشر اسماء الوجبة الاولى من المقبولين في صفوف منتسبي الداخلية خلال الايام المقبلة.

العمل تعلن موافقة مجلس الوزراء على ايجار المجمعات التسويقية ( الاكشاك)


اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية حصول موافقة مجلس الوزراء على ايجار المجمعات التسويقية (الأكشاك) والمذكورة في قرار مجلس الوزراء المرقم (340 لسنة 2019) في بغداد والمحافظات كافة.
وقال رئيس هيئة الحماية الاجتماعية الدكتور احمد خلف، ان الاكشاك سيتم تأجيرها للباحثين عن العمل المُسجّلين في قاعدة بيانات وزارة العمل، من غير المشمولين بمبلغ الرعاية، والمشمولين بالمنح، وكذلك المشمولين بمبادرة ريادة، شرط قطع المنح عنهم، ببدل مناسب على وفق آلية قانونية وضوابط تضعها الوزارة لاحقاً، مشيرا الى ان هذه المبادرة تاتي في إطار دعم وتشغيل الفئات المختلفة لتحسين وضعهم المعيشي.

إطلاق مشروع "مدارس الفرح النموذجية" لتعليم أيتام مستفيدي الحماية الاجتماعية


أعلنت هيئة الحماية الاجتماعية، بالتعاون مع فريق التواصل الحكومي، عن شمول أيتام المرحلة الابتدائية من أبناء مستفيدي الحماية الاجتماعية بمشروع "مدارس الفرح النموذجية". 

وأوضح رئيس الهيئة، الدكتور أحمد الموسوي، أن المشروع الذي أطلقه رئيس الوزراء في 18 أيلول 2024، يهدف إلى تقديم بيئة تعليمية متكاملة وشاملة لدعم الأيتام. 

وأكد الموسوي أن المشروع يضمن الرعاية الكاملة لهؤلاء الأطفال، داعياً الأسر لتسجيل أبنائهم في المدارس المشمولة، وهي: تربية الكرخ الأولى، الكرخ الثانية، الرصافة الأولى، الرصافة الثالثة، والنجف الأشرف.
بالطبع، إليك صياغة محسنة للفقرة الأخيرة:

وأشار الموسوي إلى أن هذا المشروع يهدف إلى خلق بيئة تعليمية متكاملة توفر الدعم اللازم للأطفال الأيتام، وتزويدهم بالرعاية الشاملة لضمان مستقبل تعليمي متميز يفتح أمامهم فرصًا أوسع في الحياة.
<->
موقع العراق اليوم يقدم لكم كل ماهو مفيد من شروحات روابط التقديم على الوظائف و التعيينات في القطاع الحكومي و القطاع الخاص (الاهلي)

مرتبط في قناتنا على التليكرام و اليوتيوب و الواتساب
حساباتنا الرسمية يمكنكم متابعتها و التواصل معنا عبر الرابط أدناه 🔻 🔻 
google-playkhamsatmostaqltradent