recent
عاجل اليوم

اخبار وزارة العمل والشؤون الاجتماعية خدمة ارزاق و السلة الغذائية و العراق هويتي - موقع العراق اليوم

اخبار وزارة العمل والشؤون الاجتماعية خدمة ارزاق و السلة الغذائية و العراق هويتي - موقع العراق اليوم


هيئة الحماية الاجتماعية تعلن إنجاز مقاطعة البيانات للمستفيدين لغرض تزويدهم بالسلة الغذائية 

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن إنجاز مقاطعة بيانات المستفيدين وإرسالها إلى وزارة التجارة، وذلك لتزويد نحو 7.5 مليون فرد بالسلة الغذائية. 

وأوضح رئيس هيئة الحماية الاجتماعية الدكتور احمد الموسوي أن هذه الخطوة تأتي في إطار الجهود المستمرة لدعم الفئات المستفيدة من نظام الحماية الاجتماعية، وتلبية احتياجاتهم الأساسية بالتنسيق مع وزارة التجارة، بهدف تحسين مستوى المعيشة وتعزيز الأمن الغذائي للمواطنين.

ضمن حملة (العراق هويتي)..أكثر من 220 ألف مستفيد عدد المصدرين للبطاقة الوطنية من مستفيدي الحماية الاجتماعية 

أعلنت هيئة الحماية الاجتماعية التابعة لوزارة العمل عن وصول عدد المستفيدين من الحماية الاجتماعية الذين حصلوا على بطاقة الهوية الوطنية الموحدة المجانية إلى 228,170 مستفيداً وذلك ضمن حملة "العراق هويتي" التي أطلقها رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني، بإشراف فريق التواصل الحكومي.

وأكد رئيس هيئة الحماية الاجتماعية الدكتور أحمد الموسوي أن أقسام الحماية الاجتماعية في بغداد، والمحافظات مستمرة في استقبال المواطنين الذين لم يحصلوا على بطاقة الهوية الوطنية الموحدة لتزويدهم بنموذج الطلب.

العمل تعلن شمول وجبة جديدة من مستفيدي هيئة الحماية الاجتماعية بخدمة ارزاق 

اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن شمول وجبة جديدة من المستفيدين في هيئة الحماية الاجتماعية بالقروض الميسرة للمشاريع المدرة للدخل، التي تقدمها دائرة العمل والتدريب المهني .

واكد رئيس هيئة الحماية الاجتماعية الدكتور احمد الموسوي ان عدد المشمولين بالقروض بلغ (716) مشمولاً ، داعياً المستفيدين الذين ظهرت اسمائهم، الى مراجعة اقسام دائرة العمل والتدريب المهني في بغداد والمحافظات، لإكمال الاجراءات الخاصة بإنجاز معاملة القرض . 

وبين ان التقديم على خدمة ارزاق الخاصة بمستفيدي الحماية الاجتماعية مازال مفتوحاً عبر منصة مظلتي.

 يذكر ان خدمة ارزاق تتضمن قروضاً تتراوح بين (20-30-50) مليون دينار.
<->
google-playkhamsatmostaqltradent