recent
عاجل اليوم

لصرف المنحة لهم ... فتح واجهات تأشير الطلبة للعام الدراسي الجديد تفاصيل مهمة عن منحة الطلبة و التلاميذ - موقع العراق اليوم

لصرف المنحة لهم ... فتح واجهات تأشير الطلبة للعام الدراسي الجديد تفاصيل مهمة عن منحة الطلبة و التلاميذ - موقع العراق اليوم



أعلنت هيئة الحماية الاجتماعية في وزارة العمل عن فتح واجهات تأشير الطلبة للعام الدراسي 2024-2025، وذلك لأكثر من مليونين و300 ألف طالب من أبناء المستفيدين من الإعانة الاجتماعية، وذلك تمهيداً لصرف منحة الطلبة لهم. 

وأوضح رئيس الهيئة الدكتور أحمد الموسوي، أن الهيئة تمكنت من صرف حوالي 657 مليار دينار عبر بطاقة "الكي كارد" الخاصة بالمستفيدين خلال الأشهر الماضية، بعد اكمال إجراءات تحويل المبالغ المخصصة للمنحة من حساب وزارة التربية إلى حساب الهيئة، داعياً وزارتي التربية والتعليم العالي إلى تأمين المبالغ اللازمة للمنحة المالية، لما لها من تأثير كبير في تقليل تسرب الطلبة، وتامين احتياجاتهم الأساسية.

نقاط مهمة جدا ⬇️⬇️

  1. اذا كان لديك طفل مسجل جديد بالمدرسة عليكم مراجعة المدرسة لغرض إضافته لبرنامج المنحة من خلال جلب الكي كارد للرعاية الاجتماعية.
  2. اذا انتقل الطالب أو التلميذ من مدرسة إلى أخرى يتم مراجعة المدرسة التي انتقل منها لغرض نقله للمدرسة الجديدة و كذلك يتم مراجعة المدرسة التي انتقل لها لغرض إضافته للمنحة.
  3. اذا نجح من صف الى آخر و بقي بنفس المدرسة لا يحتاج المراجعة.
<->
موقع العراق اليوم يقدم لكم كل ماهو مفيد من شروحات روابط التقديم على الوظائف و التعيينات في القطاع الحكومي و القطاع الخاص (الاهلي)

مرتبط في قناتنا على التليكرام و اليوتيوب و الواتساب
حساباتنا الرسمية يمكنكم متابعتها و التواصل معنا عبر الرابط أدناه 🔻 🔻 
google-playkhamsatmostaqltradent